كيفية إعادة تعيين اسم المستخدم وكلمة السر المنسية على جهاز الراوتر

ads1
ads2
مدونة شرح كيف لا تساعد المستخدمين على تجاوز الإجراءات الأمنية للشبكة. ومع ذلك، إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم أو كلمة السر لجهاز الراوتر الذى تملكه أو لم يؤذن لك بالوصول إليه،  فان درس إعادة تعيين اسم المستخدم وكلمة السر المنسية على جهاز الراوتر سوف يساعد فى ذلك.

اسم المستخدم وكلمة السر الافتراضية


قبل تنفيذ استعادة إعدادات ضبط المصنع " reset" على جهاز الراوتر، قد ترغب في محاولة استخدام اسم المستخدم وكلمة السر الافتراضية, فربما تعمل فى كثير من الحالات. وهى كالتالى.

اسم المستخدم:  admin  أو  administrator
كلمة السر:  Blank أو admin أو password

نصيحة: إذا كنت لا تعرف اسم المستخدم أو كلمة السر الافتراضية لجهاز الراوتر الخاص بك ، انتقل إلى routerpasswords.com للحصول على قائمة شاملة.

إعادة تعيين الاعدادات الافتراضية لجهاز الراوتر الخاص بك


إذا كان اسم المستخدم وكلمة السر الافتراضية لا تعمل، ربما تم تغييرهم في وقت ما في الماضي من قبلك أو من قبل مسؤول الشبكة. معظم أجهزة الراوتر لديها زر أو ثقب صغير على الظهر أو فى الاأسفل (كما هو موضح في الصورة أدناه). بالضغط مع الاستمرار على هذا الزر لمدة 10-15 ثانية سوف يقوم بإعادة تعيين الاعدادات الافتراضية لجهاز الراوتر . هذا الإجراء يضمن استعادة كافة الإعدادات الافتراضية، مما يتيح لك استخدام اسم المستخدم وكلمة السر الافتراضية للمصنع.

كيفية إعادة تعيين اسم المستخدم وكلمة السر المنسية على جهاز الراوتر
كيفية إعادة تعيين اسم المستخدم وكلمة السر المنسية على جهاز الراوتر

بمجرد إعادة تعيين الاعدادات الافتراضية لجهاز الراوتر ، يمكنك الوصول الى شاشة الإعدادات وتغيير كلمة السر الى أى كلمة أخرى. أيضا، سوف تحتاج إلى إعادة إدخال إعدادات التكوين التي كانت موجوده قبل إعادة التعيين.


والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم

تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف

مترجم عن المصدر

ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.