كيفية إصلاح مشاكل ارتفاع حرارة هاتف أيفون 6S

ads1
ads2
عدد كبير من الناس فى جميع أنحاء العالم يعانون من ارتفاع حرارة هواتفهم, لا سيما استخدام هذه الهواتف لوقت طويل , ببطاريات مستهلكة. وعندما يتعلق الأمر بهاتف أيفون 6s ويكون ارتفاع الحرارة دون سبب واضح, يمكن أن تكون هذه مشكلة.

هاتف أيفون 6S


5  خطوات لإصلاح مشاكل ارتفاع حرارة هاتف ايفون 6S


خطوة 1 : ابدأ بإعادة تشغيل هاتفك

الامر الرئيسي الذي ينبغي القيام به هو إعادة تشغيل الهاتف: اضغط مع الاستمرار على أزرار “sleep/wake” وزر “home” معا حتى يظهر شعار شركة آبل، ثم حرر أو اترك الأزرار.

خطوة 2: إغلاق كافة البرامج المحدثة

هذه خطوة أساسية قد تحل المشكلة. انتقل إلى"إعدادات > اي تونز > متجر التطبيقات > مبرمج التحميلات > ترقيات " (Settings > iTunes and application store > programmed downloads > upgrades ), وقم بإيقاف تشغيلها "turn off". وبهذا لن تستنزف البطارية سريعا كما فى السابق.

خطوة 3: إغلاق كافة التطبيقات الغير مستخدمة

في الواقع، ان أيفون 6S به 1 جيجا من ذاكرة الرام، وبشكل منتظم، تثقل مع العديد من التطبيقات الغير مستخدمة. انتقل إلى " إعدادات أيفون > عام > تطبيقات الخلفية " (iPhone Settings > General > Background App ), ثم قم باعادة تحميلها " Refresh ", وإيقاف تشغيلها جميعا "turn off".

خطوة 4: تقليل مستوى إضاءة الهاتف

في أكثر الأحيان، لا تفعل أي شيء على هاتف أيفون الخاص بك، وبالرغم من ذلك تترك شاشة هاتفك مضاءة، وهذه احدى مساوئ استخدام هاتفك. والذي يؤثر على أداء الهاتف بشكل عام، ولا سيما البطارية. قم بتغيير مستوى إضاءة الهاتف إلى أقل ما يمكنك استخدامه.

خطوة 5: استعادة الإعدادات الأصلية لهاتف ايفون 6S 

إعادة تعيين إعدادات الهاتف الاصلية مفيد. قم بالنقر على "عام" General ، انقر فوق "إعادة تعيين" Reset ، واختر "مسح جميع المحتوى والبيانات" Erase All Content and Data ، ثم انقر بعد ذلك على "حذف اي فون" Delete iPhone. بعد ذلك، قم بانشاء اعدادات جديدة.


حلول محتملة أخرى:

قم بترك هاتف اي فون 6S يبرد في مجال بارد. لضمان ان سبب ارتفاع الحرارة ليس من الشمس ، وحبذا لو قمت بفصل الكوفر إذا كان لديك واحد، ولا تستخدم الهاتف لبعض الوقت.
يمكن أن يكون سبب المشكلة تطبيق دخيل, لذلك تأكد من فحص هاتفك. "إعدادات الفحص > عام > المستخدم > استخدام البطارية" Examine Settings > General > Usage > Battery Usage , للتحقق ما إذا كان أي تطبيق يستنزف البطارية بشكل ملحوظ.
قد يكون من المفيد إعادة الإعدادات الخاصة بايفون s6 عن طريق "إعدادات> عام> إعادة تعيين> إعادة تعيين جميع الإعدادات".
اختيارك الأخير هو محاولة إعادة ضبط المصنع لاي فون 6S .


والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم

تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف


ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.