كيفية الوصول إلى خرائط جوجل دون اتصال

ads1
ads2
خرائط جوجل أداة رائعة لتحديد مواقع المعالم والمؤسسات التجارية وقياس الطرق والمسافات بينها، وحتى معرفة كم من الوقت سوف يستغرق للوصول الى منزلك من أي مكان. ولكن ما نفع الخرائط الخاصة بك إذا كان لا يمكنك الحصول عليها حاليا؟ حسنا، يمكنك الأن أن تفعل ذلك.



الوصول إلى خرائط جوجل دون اتصال حاليا أمر سهل، ولكن ليس بدون تهيئة. عليك القيام بذلك بينما تكون متصل بالإنترنت. وفيما يلي كيفية القيام بذلك.

1. تأكد من أن جهازك لديه اتصال بالإنترنت، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Google.

2. افتح تطبيق خرائط جوجل.

3. ابحث عن اسم الموقع الذي تريد حفظه دون اتصال. يمكن أن يكون بناء، أو مجرد اسم مدينة. لاحظ أنه يمكنك فقط حفظ خرائط أصغر من 50KM مربع, (وهذا أكثر قليلا من 30 ميلا مربعة).

4. اضغط على الجزء السفلي من الشاشة حيث يظهر اسم الموقع.

5. ستظهر شاشة جديدة، وسترى ثلاث نقاط مصفوفة عموديا في الزاوية العليا. انقر على ذلك الرمز.

6. اختر "حفظ خريطة دون اتصال" Save Offline Map. وسوف يطالبك تطبيق خرائط جوجل بالتكبير أو التصغير لإلتقاط المنطقة التي تريد , حيث أن خرائط جوجل يتيح لك تكبير ومعرفة المزيد من التفاصيل في الخريطة بمجرد حفظها .

7. عند المطالبة، اضغط تحميل لحفظ الخريطة, ثم أعط اسما للخريطة كما تريد واضغط حفظ.

كيفية الوصول إلى خرائط جوجل دون اتصال


1. للوصول الى خرائط جوجل دون اتصال ، افتح خرائط جوجل (سيتعين عليك تسجيل الدخول الى حسابك فى جوجل مرة أخرى) والضغط على الثلاث الشرط المصفوفة عموديا في الجانب العلوي الأيسر.

2. اضغط "الأماكن الخاصة بك" Your Places.

3. انتقل لأسفل إلى القسم المسمى "خرائط دون اتصال" Offline maps. انقر فوق أي خريطة لفتحها. يجب أن تكون قادرا على التكبير والتصغير بسهولة.



والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم

تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف

ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.