كيفية تحميل تطبيق Cortana على أندرويد

ads1
ads2

Cortana هو تماما مثل مساعد شخصي بالنسبة إليك. سوف يساعدك على تنظيم وإدارة الأمور بين تقويمك، تتبع صفحاتك، إيجاد الملفات الهامة، والدردشة معك وأحيانا دعابة. التحدي الآن هو كيفية تنزيل تطبيق Cortana للأندرويد , بإعتبار أن التطبيق غير متوفر على متجر Google Play. لكن لا يزال بإمكانك تحميل التطبيق من مصدر آخر.، حيث أن تطبيق Cortana للأندرويد متاح على شكل ملف APK عبر مصادر عديدة. لذلك، دعونا نتبع بعض الخطوات لتحميل تطبيق Cortana للأندرويد ، ولكن قبل أن نبدأ في عملية معينة، كن على دراية أن كافة الميزات ستعمل على جميع اصدارات أندرويد باستثناء عدد قليل. ولنبدأ هذه العملية، دعونا أولا نقوم بتمكين "التثبيت من مصادر غير معروفة" لتثبيت ملف APK.



1- لتمكين التثبيت من “مصادر غير معروفة” Unknown Sources، اضغط على "إعدادات" Settings وبعد ذلك انقر على 'الأمان' Security. الآن، انتقل لأسفل، وسوف تكون قادرا على رؤية "مصادر غير معروفة", اضغط عليها لجعل الجهاز متوافق للتحميل.
(تمكين "مصادر غير معروفة" سيعطي الحق لملفات غير مرغوب فيها لايجاد وسيلة لهاتفك. ومن ثم، بعد تحميل تطبيق Cortana أندرويد ، يرجى زيارة إعدادات الهاتف وتعطيل "مصادر غير معروفة”).

2- الآن يمكنك تحميل تطبيق Cortana للأندرويد مجانا. يمكنك الحصول عليه من هنا.

3- بمجرد إنتهاء التحميل انقر على 'تثبيت' ثم اتبع التعليمات وأعط الاذن لتثبيت Cortana.

4- عندما يبدأ تثبيت Cortana، سيطلب منك أن تقبل الشروط والأحكام وسيكون هناك العديد من الصفحات, بعد قرائتها، انقر على "التالي" Next للقبول.

5- بعد ذلك، سوف يطلب Cortana اسمك لاستخدامه أثناء التحدث معك. أدخل اسمك أو كنيتك وانقر على "دخول" Enter. بعد ذلك، عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك للحصول على Cortana.

6- إذا لم يكن لديك حق الوصول لخدمات Microsoft أو ليس لديك حساب سيكون عليك إنشاء حساب جديد.

7- أدخل تفاصيل حساب Microsoft الخاص بك وانقر على "التالي" للبدء في استخدام Cortana.

سوف يبدأ Cortana بالإندماج في نظام التشغيل الخاص بهاتفك وتعيين التقويم والتنبيهات المتوفرة في حساب Outlook الخاص بك. Cortana قد لا تكون متاحة في كل مكان. ولكن، لا يزال لديك الحق في استخدام بعض وظائفه.

والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم

تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف



ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.