أفضل 10 خلفيات حية للأندرويد

ads1
ads2

هناك العديد من الخلفيات الحية للأندرويد، ولكن عدد قليل منها فقط يستحق وقتك. اليوم، سوف نلقي نظرة على أفضلها.



يقدم جهاز الأندرويد عددا كبيرا من الإعدادات المختلفة عندما يتعلق الأمر بالتخصيص. واحدة من أعظم الأشياء فى الأندرويد هو وجود خلفيات متحركة والتي يمكن أن تحل محل خلفية ثابتة مملة من الشاشة الرئيسية مع أخرى أكثر تفاعلية وديناميكية.


أفضل 10 خلفيات حية متحركة للأندرويد


1- Device Info Ex
هي واحدة من الخلفيات الحية الأكثر وظيفية في السوق والتي تظهر تقريبا كل البيانات الممكنة حول جهازك. تتميز بوجود عدد كبير من الإحصائيات حول هاتفك، على سبيل المثال استهلاك وحدة المعالجة المركزية / ذاكرة الوصول العشوائي، درجة الحرارة، الوقت، والبوصلة أو حتى أكثر من ذلك بكثير.





يمكن تخصيص معلومات الجهاز بطرق مختلفة، من تغيير لون الخلفية لمطابقة مواضيع مختلفة لنقل واختيار أى معلومات تريد عرضها. وهذا التطبيق هو واحد من أفضلها ويمكن تحميله مجانا من هنا، ولكن دون وجود جميع الميزات. وسعر النسخة الكاملة  1،03 $.

2- Koi Live Wallpaper
هي واحدة من أجمل الخلفيات من نوعها. انها بركة صغيرة مع حفنة من أسماك الكوى التي تسبح. قابلة للتخصيص بشكل سلس جدا مما يتيح للمستخدم اختيار عدد من الأسماك، وأيضا اختيار لونها  وخلفيتها (أكثر من 20 الاحتمالات).




للتفاعل مع السمك فقط اضغط مرة واحدة على واحدة منهم، وسوف يشعرون بالخوف ويسبحون بعيدا. وإذا قمت بالضغط مرتين، فإن بعض الرقائق الزرقاء تسقط في الماء لإطعام أسماك الكوي، وإذا قمت بالضغط مرة واحدة فقط على الشاشة، فإن الماء يتموج.

 متاح كخلفية متحركة مجانا من هنا، ولكن بالنسبة لاستخدام كل الميزات سيكون عليك شراء النسخة الكاملة، بـ 0،99 $

3- Thunderstorm Live Wallpaper
هى واحدة من رواد هذا النوع من الخلفيات الحية والمتحركة تدل على عاصفة رعدية على أجهزة المستخدمين. لأنها تسيطر على سلوك المطر والغيوم والبرق. لديها الكثير من الإعدادات المختلفة التي يمكن تغييرها لخلفية حية من هذا القبيل.



واحدة من السمات الأكثر إثارة للاهتمام سماحها ببدء عاصفة على شاشة الجهاز. أيضا، لأنها تتيح تغيير لون السماء، والبرق والسيطرة على سرعة الرياح، وتردد العاصفة أو عدد من الغيوم.

وهى خلفية متاحة في نسختين: مجانية ومدفوعة 0،99 $. الفرق بينهما هو عددا من الميزات التي تم تضمينها.

4- Gold Future Interface Live Wallpapers
هي واحدة من أبسط التطبيقات التي توفر خلفية حية كبيرة لتحسين مظهر الجهاز. كما يقول اسمها، فلديها مخطط لون الذهب الذي يتضمن على مدار الساعة والتي يمكن أن تتغير وفقا لتفضيلاتك. أيضا، هناك بضعة أنواع من الساعات التي تتناوبت على النحو الذي تريد.
لا يملك هذا التطبيق العديد من خيارات التخصيص، ولكن سوف تكون قادر على تغيير سرعة الحركات وموقع الرسومات الأخرى. وللأسف، فإن نظام الألوان فى هذه الخلفية الحية لا يمكن أن تغيره بعد تعيينه.



ويمكن الحصول على هذا التطبيق مجانا، ولكن يجب أن نعرف أن بعض الميزات غير متوفرة. أيضا، هناك نسخة مدفوعة الثمن والتي تحتوي على كافة الميزات التي يمكن شراؤها بـ 0،99 $.

5- Sun Rise Live Wallpaper
هى خلفية متحركة متغيرة جميلة لجهاز الأندرويد الخاص بك من شأنها أن تجعل كل صباح أفضل. عمليا، تتألف من صورة ظل لشجرة تقع في بيئة صباح جميل مع بعض الطيور والغيوم المتحركة. بالإضافة إلى ذلك، فإن لديها قدرة لطيفة من وضع قوس قزح يظهر عند تلقي رسالة قصيرة.




يتم تقييد إمكانيات التخصيص، مما يتيح لك تغيير فقط سرعة أو اتجاه الريح وطريقة تحليق الطيور لتشكيل رسالة صباح الخير.

التطبيق متوفر على شكل نسخة مجانية ومدفوعة 0،79 $

6- GyroSpace 3D Live Wallpaper
هي واحدة من أفضل خلفيات 3D المتحركة ، والتي أوصى بها من قبل المحررين فى متجر جوجل. وتعرض مشاهد كونية مع غمامة ملونة جميلة وكواكب مفصلة جدا, بالإضافة إلى ذلك، يخلق تأثير 3Dلطيف. فهى خلفية أندرويد حية فيها مواضيع متعددة مع بعض إعدادات التخصيص المثيرة للاهتمام.



أيضا تمكن المستخدم من تعيين مستوى الأداء. لاحظ أن التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة التي لديها جيروسكوب، مثل نيكزس 7 أو سامسونج غالاكسي S3. التطبيق متوفر على شكل نسخة مجانية ومدفوعة 1،59 $.

7- Panda Chub Live Wallpaper
هى الخيار الأفضل لمحبي الحيوانات من جميع أنحاء العالم. للأسف، إمكانيات التخصيص قليلة جدا، وسوف تكون قادر فقط على الاختيار بين خمسة خلفيات مختلفة.



عند النقر على شاشة الجهاز، سوف تتحرك عيون الباندا قليلا بعد لمسة منك. متوفرة كتطبيق مجانا، من دون إمكانية تغيير الخلفيات، وأيضا كنسخة مدفوعة بـ 0،99 $.

8- Earth HD Deluxe Edition
تعرض المناظر الأكثر إثارة للاهتمام على كوكبنا. أيضا، لديها مواد HD جميلة للخلفية، نجوم, كواكب وتفاصيل دقيقة للغاية مما جعلها من أفضل الخلفيات الحية المتحركة.



هذه خلفية أندرويد حية لديها خمسة مواضيع مختلفة عن الأرض (كلاسيكية، واقعية، أرض مثلجة، المستقبل وبعد مروع ) وعشرة أنواع مختلفة لكاميرا متحركة. تسمح باعدادات سرعة دوران الأرض.

يمكن شراؤها بمبلغ 1.00$، بينما في الوقت نفسه يمكن تحميل نسخة مجانية من هنا، ولكن من دون وجود بعض أهم السمات ومواد HD.

9- Androids Pro! Live Wallpaper
تعتبر هذه الخلفية من أبسط الخلفيات المتحركة, لكنها أكثر خلفية تخصصية. عليك إنشاء واختيار خلفية حية متحركة من الخيارات الأساسية فيها، مثل مختلف الأشكال والخلفيات أو نمط اللون. بعد ذلك، يمكنك تغيير الحجم، والسرعة، ومن ثم حفظ الإعدادات الخاصة بك.



تحتوي على عدد كبير من مجموعات مختلفة والتي يمكنك تشغيلها للحصول على خلفيات حية فريدة من نوعها. النسخة المجانية شبية بالمدفوعة منها، إلا أن الأولى تفتقد الى بعض الخيارات. علما بأن تكاليف النسخة المدفوعة  1،49 $.

10- Season Zen HD
خلفية طبيعية مذهلة لهواتف الأندرويد. انها مسرح حديقة يتكون من غصن مع عش الطيور، فراشات، مقعد وزهور. انها خلفية 3D جميلة بها أربع خلفيات لكل موسم: الربيع، الصيف، الخريف والشتاء.



خلفية قابلة للتخصيص بسهولة مما يتيح لك تعيين كل شيء من الصورة. يمكنك تغيير نوع المقاعد، الزهور، وحتى البيض، وليست مشكلة إذا كنت لا تحب أحد الكائنات، فوجود قائمة الإعدادات يسمح بالتحكم فى تطبيق الإخفاء أو الإظهار. متاحة فقط كنسخة مدفوعة تكلفتها 1،99 $.


والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم

تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف




ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.