كيفية إضافة تقويم جيميل Gmail إلى جهاز آي باد؟

ads1
ads2



يمكنك بسرعة وسهولة إضافة معلومات تقويم  جوجل Google Calendar إلى جهاز اى باد iPad واستخدام جوجل بدلا من (أو بالإضافة إلى) تقويمات اى كلاود iCloud. وإليك كيفية إضافة حساب Gmail الخاص بك إلى جهاز آي باد عن طريق تطبيق الإعدادات الاتية.

شرح كيفية إضافة تقويم جيميل إلى جهاز آي باد بالصور.

1- من الشاشة الرئيسية لجهاز الأى باد الخاص بك، انقر على أيقونة إعدادات Settings. ينبغي أن يكون رمز رمادي يصور اثنين من التروس.



2- اضغط على البريد Mail ، جهات الاتصال Contacts ، تقويم Calendars على يسار الشاشة. وفى قسم 'حسابات Accounts '  الذي يظهر فى المنتصف، انقر 'إضافة حساب Add Account'



3- اضغط على شعار جيميل Gmail من القائمة التي تظهر.



4- اكتب اسمك وعنوان البريد الإلكتروني على جيميل Gmail، وكلمة السر في الحقول المطلوبة وأضف وصف للتعرف على الحساب الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. والآن اضغط على زر التالي Next.



5- تأكد من أن يتم تعيين تقويم Calendars إلى تشغيل On ويمكنك أيضا تعيين البريد Mail وملاحظات Notes إذا كنت ترغب في ذلك. والآن اضغط على زر حفظ Save.



6- اضغط على زر Home للعودة إلى الشاشة الرئيسية لجهاز الأى باد الخاص بك وانقر على أيقونة التقويم Calendar لتشغيل تطبيق التقويم.



7- اضغط على زر تقويم Calendars في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة لتظهر حسابات التقويم المتاح لديك. اضغط على تقويم جيميل Gmail الخاص بك لإظهاره أو إخفاؤه.




ملحوظة:
- فقط لاظهار تقويمات Google على جهاز iPad، قم بإيقاف تشغيل مزامنة التقويم لحسابات أخرى خاص بك داخل إعدادات التطبيق، فى قسم البريد Mail وملاحظات Notes ، التقاويم  Calendars أو إخفائها من داخل تطبيق التقويم the Calendar app.




والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم

تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف







ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.