كيفية إلغاء تثبيت برنامج ديب فريز Deep Freeze

ads1
ads2

برنامج ديب فريز Deep Freezeهو برنامج جيد إذا كنت تريد الحفاظ على النظام الخاص بك آمن، ولكنه يمكن أن يسبب لك الألم الحقيقي إذا كنت لم تعد تستخدمه. قبل أن تتمكن من إلغاء تثبيت برنامج ديب فريز Deep Freez يجب عليك أولا تعطيله. ولتعطيله ستحتاج كلمة المرور الخاصة بتشغيل البرنامج. وفى هذه التدوينة نشرح كيفية إلغاء تثبيت برنامج ديب فريز Deep Freeze .



كيفية إلغاء تثبيت برنامج ديب فريز Deep Freeze 


1- اضغط باستمرار على مفتاح Shift وانقر مرتين على أيقونة برنامج ديب فريز. يمكنك العثور على رمز البرنامج أسفل يمين الشاشة بجانب الساعة. حيث يشبه الدب القطبي.


2- أدخل كلمة المرور الخاصة ببرنامج ديب فريز. قد يطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بك عدة مرات. انقر فوق موافق ok في كل من مربعات الحوار. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة خيارات التمهيد Boot Options.


3- حدد " Boot Thawed". سيؤدي ذلك إلى تعطيل برنامج ديب فريز Deep Freeze في المرة التالية التي يتم إعادة تشغيل الكمبيوتر.


4- احفظ أي من المستندات الخاصة بك وقم بإعادة تشغيل الكمبيوتر. يجب أن تشاهد "X" حمراء فوق رمز برنامج ديب فريز، مشيرا إلى أنه قد تم تعطيله، ويمكنك الآن إلغاء تثبيت البرنامج.


5- قم بالعثور على ملف التثبيت. فى الحقيقة لا يوجد ملف لإلغاء تثبيت برنامج ديب فريز. بدلا من ذلك، سوف تحتاج إلى تشغيل الملف الذي قمت بتثبيت البرنامج منه لتبدأ. إذا لم يعد لديك ملف التثبيت، يمكنك تحميل البرنامج مرة أخرى من هنا.


6- قم بتشغيل ملف تنصيب البرنامج. بمجرد فتح البرنامج, تستطيع أن تحدد خيار الغاء تثبيت البرنامج Uninstall option من قائمة الخيارات المتاحة. وسوف يلغى تثبيت برنامج ديب فريز من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط سوف تحتاج لاعادة تشغيل الجهاز.



ملحوظة :

- كن حذرا عند استخدام برنامج ديب فريز deep freeze. فقط استخدمه مع معرفة كاملة لكيفية العمل به.
ملف برنامج ديب فريز 5 عادة يكون : DF5Std.exe
- ملف برنامج ديب فريز 6 عادة يكون : DF6Std.exe



والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم

تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف


ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.