كيفية تغيير باسوورد ايميل الياهو

ads1
ads2
تغيير باسوورد ايميل الياهو أو كلمة مرور البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل متكرر، يمكن أن تكون فكرة جيدة مضافة للأمان. كلمة سر بريد الياهو الخاصة بك تنطبق دائما على حساب ياهو بأكمله. وهذا لا يعني أنها صالحة لبريد ياهو فقط  بل أيضا خدمات ياهو الأخرى مثل ياهو ماسنجر ، دردشة ياهو yahoo!، وغيرها من الخدمات.

شرح كيفية تغيير باسوورد ايميل الياهو


1- قم بتسجيل الدخول إلى حساب البريد الخاص بك فى ياهو



2- انقر على اسمك في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة.




3- انقر على معلومات الحساب "Account Info".




4- انقر على "تغيير كلمة المرور الخاصة بك  "Change your password".




5- أدخل كلمة المرور الحالية الخاصة بك وكذلك كلمة المرور الجديدة المطلوبة، وانقر على زر حفظ "Save".





نصائح

إذا كنت تواجه صعوبة في تسجيل الدخول إلى حسابك أو تعتقد أنه قد تم اختراق حسابك الرجاء طلب كلمة مرور جديدة. يمكنك الحصول على كلمة سر جديدة, اسم الياهو الخاص بك ID  أو كليهما معا. إذا كنت نسيت اسم ياهو الخاص بك أو كلمة المرور، انتقل إلى صفحة مشاكل تسجيل الدخول. إذا كنت نسيت اسم ياهو الخاص بك، فإنك تحتاج إلى توفير ثلاث أجزاء من المعلومات التالية حتى تتمكن من تأكيد هويتك:


1-عيد ميلادك2-الرمز البريدي الخاص بك أو الرمز البريدي (في ذلك الوقت اللذى قمت بإنشاء حساب ياهو الخاص بك أو عند آخر تحديث قمت به)3- عنوان البريد الإلكتروني البديل الخاص بك، ملاحظة: يجب عليك الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا فى حال تم ارسال معلومات تسجيل الدخول الى بريد الياهو الخاص بك4- رمز البلد (في ذلك الوقت اللذى قمت بإنشاء حساب ياهو الخاص بك أو عند آخر تحديث قمت به)



والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم

تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف

ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.