كيفية الاتصال بشبكة لاسلكية في ويندوز 10

ads1
ads2
الاتصال بشبكة لاسلكية في ويندوز 10 هو عملية سهلة جدا ومباشرة. صحيح أن ذلك يعتمد على ما إذا كان جهاز الراوتر يبث اسم الشبكة اللاسلكية أو لا. فإذا كان يبث اسم الشبكة فالإتصال بهذه الشبكة عملية سهلة جدا مثل إدخال كلمة المرور.


شرح كيفية الاتصال بشبكة لاسلكية في ويندوز 10



للوصول إلى قائمة الشبكات اللاسلكية المتوفرة في نظام التشغيل ويندوز 10، انقر فوق أيقونة الشبكة من علبة النظام, وسوف يتم سرد اسم أى شبكة لاسلكية متوفرة فى نطاق جهاز الكمبيوتر.





حدد الشبكة التي تريد الاتصال بها ثم انقر على اسمها. إذا كانت شبكة تعرفها سيتم الاتصال بها بشكل منتظم، يجب عليك تحديد الخيار الذي يقول: "الاتصال تلقائيا" Connect automatically. بهذه الطريقة، كلما كان الجهاز الخاص بك في نطاق الشبكة، فإنه سيقوم بالاتصال بها تلقائيا. ثم، انقر فوق "اتصال" Connect.




بمجرد النقر فوق اتصال، سوف يقوم ويندوز 10 بفحص إعدادات الأمان الخاصة بالشبكة. وبعد ذلك، سوف يطلب منك ادخال كلمة المرور أو مفتاح الأمان.




لقطع الاتصال بهذه الشبكة, حدد اسم الشبكة في القائمة، ثم انقر فوق اختيار "قطع الاتصال" Disconnect.





الخطوات التي ذكرناها في هذه المقالة سوف تسمح لك بالبحث عن والاتصال بأى شبكة لاسلكية لديك حق الوصول إليها. ولكن كن على حذر عندما تكون على وشك الاتصال بشبكة مفتوحة في مكان عام. فعادة، مثل هذه الشبكات لا تسأل عن كلمة مرور أمنية. إلا إذا كنت تستخدم  جدار حماية/برنامج مكافحة فيروسات جيد، تجنب هذا النوع من الشبكات، على الأقل عندما تكون على وشك إرسال معلومات حساسة.


والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم


تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف

ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.