كيفية حماية وتأمين حساب الفيسبوك من المتسللين

ads1
ads2


تخيل أنك تستيقظ في الصباح الباكر، لتجد أنه لا يمكن تسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك. وتتساءل فقط عن سبب هذه المشكلة, في مثل هذه الأوقات ترغب بمعرفة كيفية تأمين حساب الفيس بوك الخاص بك بما فيه الكفاية؟, وتتمنى لو كنت تعرف كيف تحمي حساب الفيسبوك الخاص بك من المتسللين؟


كيفية حماية وتأمين حساب الفيسبوك من المتسللين

1- حماية حساب الفيسبوك من المتسللين مهمة سهلة جدا، إذا كنت تتبع خطوات معينة

2- لا تشارك أبدا كلمات السر الخاصة بك مع أي شخص بما في ذلك أصدقائك وعائلتك, وتصفح الانترنت من خلال اتصال آمن وذلك هو المستحسن دائما.



3- لا تحصل على الأخبار من وصلات مشبوهة. تأكد من أنك لا تضغط على أي من روابط الألعاب، التطبيقات، وغيرها من الجهات ان لم تكن متأكدا منها. تجنب على قدر المستطاع السماح لتطبيقات طرف ثالث الوصول إلى المعلومات الخاصة بك. إذا كنت لا تستخدم أي تطبيقات، فأنه من الأفضل تعطيل أو إزالة تلك التطبيقات.



4- إضافة معرف البريد الإلكتروني الثانوي إلى حسابك secondary email ID. في حالة اختراق ملفك الشخصي، وسوف يقوم الفيسبوك بإرسال معلومات استرداد الحساب إلى البريد الإلكتروني الثانوي. وقبل هذه الخطوات، حاول فهم سياسة خصوصية الفيسبوك.



5- تأكد أن تقبل فقط الأشخاص اللذين تعرفهم كأصدقائك وعند قبول الغرباء، فإنك تسمح لهم بالوصول إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك. ومن الأفضل دائما تجنب نشر أي تفاصيل مالية أو شخصية.



6- تغيير كلمات السر الخاصة بك بشكل منتظم واستخدام كلمات مرور فريدة من نوعها. 

7- بالنسبة للكثيرين منا، الفيسبوك هو رفيق جهدنا، وقائع من حياتنا، مذكراتنا من نوع ما ومتنفسا لقدرتنا على الإبداع. فلا يمكننا المخاطرة بحساب الفيسبوك بأي ثمن، ونحن بالتأكيد نحاول كل السبل الممكنة للحفاظ عليه حساب شخصى آمن قدر ما في وسعنا.






والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم

تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف



ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.