كيفية استرجاع حساب الفيسبوك المعطل

ads1
ads2

هل تحاول استعادة حساب الفيسبوك القديم؟ إذا كنت قد قمت بتعطيل حساب الفيسبوك بنفسك وتريد استرجاعه مرة أخرى، يمكنك القيام بذلك بعدد قليل من النقرات. أما إذا تم تعطيل حساب الفيسبوك الخاص بك عن طريق ادارة الفيسبوك نفسه، فهذه العملية أكثر تعقيدا قليلا. إذا كنت ترغب في استرداد حسابك الفيسبوك القديم لأي سبب من الأسباب، فقط اتبع الخطوات التالية.


كيفية استرجاع حساب الفيسبوك المعطل بالصور

طريقة 1 من 2: استعادة حساب الفيسبوك الذي قمت بتعطيله بنفسك.

1- قم بالذهاب إلى صفحة الفيسبوك facebook.com.






2- اكتب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور. تأكد من استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل في الفيسبوك. اكتب كلمة المرور القديمة. إذا كنت لم تكن في الفيسبوك لفترة طويلة بحيث كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك، فقط اضغط على "نسيت كلمة المرور Forgotten your password" واتبع التعليمات.




3- انقر على زر "تسجيل الدخول Log in". بهذه الخطوات سوف تسترد حساب الفيسبوك القديم.




4- قم باعادة ضبط إعدادات الخصوصية المحدثة (اختياري). إذا تم إيقاف حساب الفيسبوك الخاص بك لفترة من الوقت، انقر على "إعدادات الخصوصية privacy settings" أو "دليل الخصوصية privacy guide" لقراءة التحديثات في إعدادات الخصوصية بحيث تكون مطلع على عالم الفيسبوك.






طريقة 2 من 2: استعادة حساب الفيسبوك الذي تم تعطيله من قبل الفيسبوك

1- تأكد من أن حسابك معطل من قبل الفيسبوك. إذا تم تعطيل حساب الفيسبوك الخاص بك من قبل الفيسبوك، سوف ترى رسالة تعطيل الحساب عند تسجيل الدخول. إذا كنت لا ترى الرسالة، ربما تكون مجرد مشكلة اخرى مع تسجيل الدخول.




2- حاول معرفة لماذا تم تعطيل حسابك. الفيسبوك لديه الحق في تعطيل الحساب الخاص بك بعد استمرار انتهاك شروط الفيسبوك. وتشمل استمرار السلوك المحظورة بعد تلقي تحذيرات متعددة من الفيسبوك، الاتصال غير المرغوب فيها مع الآخرين, المضايقات، والإعلان، أو لأسباب أخرى غير ملائمة، الانتحال، أو نشر المحتوى الذي ينتهك شروط الفيسبوك.
يمكنك قراءة المزيد عن حقوق ومسؤوليات مستخدم الفيسبوك هنا.




3- إذا كنت تعتقد أنه قد تم تعطيل حسابك عن طريق الخطأ، قم بتقديم التماس. يمكنك تقديم التماس من خلال النقر على هذا الرابط وملء المعلومات التالية:
عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لتسجيل الدخول إلى الفيسبوك
عنوان بريد إلكتروني للاتصال بك
اسمك الكامل
عيد ميلادك
أية معلومات إضافية في إطار "معلومات إضافية" (اختياري)




4- انقر على زر "إرسال Send". هذا وسوف يرسل الالتماس إلى الفيسبوك. وعليك انتظار الفيسبوك للمتابعة.






والى درس أخر ان شاء الله وأرجو أن يكون الموضوع قد نال اعجابكم

تابعونا لمزيد من الشروحات الحصرية على شرح كيف



ads3

ads4



جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع شرح كيف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.